بعد وصف والدتها لها بـ"البجعة السوداء".. بيلا حديد تعلن عن أزمة طفولتها

بيلا حديد
بيلا حديد

أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد عن أزمة الطفولة التي طالما عانت منها بسبب والدتها عارضة الأزياء الهولندية السابقة "يولاندا" والتي دائما ما كانت تنظر لها باعتبارها الاخت القبيحة لعارضة الازياء "جيجي حديد" صاحبة الملامح الأمريكية البيضاء بينما بيلا فملامحها تميل إلى الشرق أوسطية ما دفع والدتها بتسميتها بـ"البجعة السوداء".

لتعلم بيلا في أكثر من حديث عن معاناتها من الاكتئاب وفقدان الشهية ومشاكل الطعام وعدم ثقتها بنفسها لدرجة أنها بالكاد تستطيع أن تنظر إلى نفسها في المرآة بسبب هوس والدتها بمقاليد الجمال الأمريكية وهو ما دفعها إلى اجراء عملية تجميلية في أنفها وهي في عمر الـ14.

وهو ما أكدته يولاندا في لقاء لها مع مجلة W عندما أعلنت إن الأختين مختلفتين تماما واصفة جيجي بأنها الأمريكية بالكامل بينما أشارت إلى بيلا على أنها أكثر قتامة وغريبة.

لتلقى نقد كبير من قبل متابعيها خاصة بعد تصريحات بيلا حول شعورها بأنها الأخت القبيحة واتهمها المتابعين بأنها تحاول محو ملامح ابنتها الشرق أوسطية وتحويلها إلى نسخة أوروبية.

وكانت بيلا قد ظهرت مؤخرا في فيديو لها عبر حسابها الرسمي على انستجرام تبكي فيه انشرح لجمهورها ما تعانيه من مشاكل نفسية كبيرة خلال الفترة الماضية لتكسب تعاطف كبير من قبل متابعيها.

ترشيحاتنا